تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر للأندرويد والايفون أخر إصدار

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر للأندرويد والايفون 2018 أخر إصدار
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر للاندرويد للايفون

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر للاندرويد للأيفون Subway Surfers 2018 مجانا
لعبة صب واي : حققت لعبة Subway Surfers إنتشارا ليس له مثيل سنة 2018 بجميع أسواق ألعاب الاندرويد و الايفون و حتى الكمبيوتر. حيث تعتبر لعبة صب واي أفضل العاب المغامرات لسنة 2018
اللعبة من تطوير شركة Kiloo الشخصية الرئيسية للعبة هو جاك و الذي يقوم بالهروب من الشرطي وتجنب جميع المشاكل التي تلاحقه بمحطة قطار صب واي سيرفرز.
بالنسبة للعبة القطار او ما تسمى ب Subway Surfers فهي لا تقتصر عن عمر معين فيمكنك لعب هذه الاخيرة سواء كنت طفل او مراهق أو حتى من الشباب.
اللعبة سهلة التحميل و الثتبيث سواء للكمبيوتر أو للأندرويد أو حتى الايفون كل ما عليك هو تكلمة الموضوع وسوف يتم شرح جميع مراحل تحميل و تثبيث لعبة صب واي.

ما هو دورك بلعبة Subway Surfers ؟
عزيزي الزائر كل ما عليك بعد ثتبيث لعبة صب واي هو تجميع المجوهرات بمحطة القطار تم تتبع مجريات اللعبة. 
عند تجميع أكبر عدد من المجوهرات فسوف يتم زيادة نقاطك و سرعتك, تقوم الشخصية الرئيسية للعبة ( جاك ) بجمع المجوهرات بجميع طرق تم الهرب سواء بالقفز أو الركض.
اللعبة ليست سهلة فعند الهرب فسوف تكون محاصر بشرطي و عدة قطارات قادة وهذا ما يجعل اللعبة صعبة وإثارة.
شخصيات لعبة صب واي :
تحميل لعبة صب واي للكمبيتر
عند ثتبيث اللعبة فسوف يمكنك اللعب سوى بالشخصية الرئيسية جاك لكن بعد مرور الوقت و المراحل سوف يمكنك اللعب بحوالي اكثر من 35 شخصية باللعبة.
كيفية لعب الصب واي سيرفرز :
عند بداية اللعبة عليك أن تظل محترس لتجنب جميع الحواجز والمعوقات التي أمامك . على سبيل المثال ، سيكون عليك أن تقفز فوق إشارات المرور أو ببساطة القطارات التي تخترق المسارات المختلفة.
يوفر Subway Surfers العديد من المكافآت التي تجعل رحلتك أسهل وتساعدك في لعب صب واي سيرفرز.
على سبيل المثال ، سوف تجد الأحذية التي تسمح لك بالقفز عالياً ومن ثم التسلق على سطح القطارات ، الأجزاء المغناطيسية التي تمتص جميع المجوهرات القريبة ، أو Jetpack الذي يجعلك تطير بسرعة.
تجدر الإشارة إلى أن التحديث الأخير يقدم المفاتيح في طريقة اللعب. هذه تسمح ، في حالة تم القبض عليك من طرف الشرطي الذي يلاحقك ، يمكنك إكمال اللعبة.

كيفية تحميل و تتثبيث لعبة صب واي للكمبيوتر




الشرح و الصور منقولة من هذا الموضوع : طريقة تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر : إضغط هنا
تحميل لعبة Subway Surfers للأندرويد : إضغط هنا
تحميل لعبة Subway Surfers للأيفون : إضغط هنا